إضافة رد
  رقم المشاركة : [ 1 ]  
قديم 17-10-21, 10:47 AM
علي ابو علمي  
Male
عضو مميز
علي ابو علمي متواجد حالياً
 
رايق
المشاهدات : [ 163 ]   الردود : [ 0 ] افتراضي اشهر موقع عربية للتسوق







لقد أصبحت واحدة من أقوى الأنشطة اليومية التي يمارسها ويؤديها جميع الناس في جميع أنحاء العالم. يتجه الكثيرون الآن إلى المتاجر عبر الإنترنت كوجهة أولى لجميع احتياجاتهم وأوجه القصور، بدءًا من المتطلبات الأساسية للطعام والشراب والملابس وتنتهي بالرفاهية التي تخلل الترفيه في حياتنا. يبرر الاتجاه المتزايد نحو التسوق عبر الإنترنت شعبية التجارة الإلكترونية في جميع أنحاء العالم ويتوقع أنها ستكون في طليعة جميع أنشطة وصناعات البيع بالتجزئة الدولية. التسوق عبر الإنترنت هو الأساس لتأسيس وظهور التجارة الإلكترونية وانتشار العديد من متاجر الإلكترونيات التي تقدم مجموعة منتجات كبيرة ومتنوعة تلبي جميع احتياجات المتسوقين حول العالم. و تقدر تحصل على افضل اكواد الخصم على موقع ارخص كود

ومن اشهرها:
1. نمشي
نمشي هو أحد أفضل وأشهر مواقع التسوق العربية التي تمكنت من احتلال موقع متقدم في قائمة أفضل المواقع العربية لشراء جميع أنواع السلع عبر الإنترنت. نظرًا لخدماتها ومزاياها التنافسية، فقد حولتها إلى موقع تسوق عبر الإنترنت يتمتع بشخصية وشخصية خاصة وخصوصية. تتوفر خدمات نمشي في معظم دول الخليج العربي، بقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تمتلك الشركة العديد من المكاتب المختلفة في العالم العربي والشرق الأوسط. يقدم الموقع عددًا كبيرًا من المنتجات للعلامات التجارية العالمية الكبرى، بالإضافة إلى منتجات الأزياء، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المنتجات والتصنيفات الأخرى.
2. جوميا
جوميا للتسوق عبر الإنترنت في العالم العربي هو موقع رائد في مواقع التسوق العربية، حيث يعد من أبرز المواقع العربية التي تجذب نسبة عالية من المتسوقين عبر الإنترنت في العالم العربي والشرق الأوسط. تبيع شركة جوميا آلاف المنتجات بمختلف أنواعها في العديد من الدول العربية، وخاصة مصر والخليج العربي والمغرب العربي وبعض الدول الأفريقية. كما يوفر مجموعة واحدة من الخدمات لجميع المشترين في تلك المناطق، وكذلك تجار التجزئة الذين يمتلكون منتجات، لمساعدتهم على كسب النسب المئوية. ارتفاع بيع منتجاتك من خلالها.
3. ممزورلد
هو متجر على الإنترنت متخصص في جميع منتجات الأطفال والمنتجات المختلفة. وهي تستهدف بشكل
رئيسي الأمهات في العالم العربي. وتجدر الإشارة إلى أننا نشير إلى موقع ممزورلد | يقدم عالم الأمهات خدمات الشحن الدولية من خلال عقود مع العديد من أكبر شركات الشحن العالمية ويقبل المدفوعات من خلال عدد من بوابات الدفع الإلكتروني، وكذلك الدفع نقدًا عند التسليم
4.نون.
يعد موقع نون للتسوق عبر الإنترنت أحد مواقع التسوق العربية الناشئة التي تمكنت من احتل المرتبة الأولى في قائمة أفضل 13 موقعًا عربيًا للتسوق عبر الإنترنت في وقت قصير بسبب مزاياه وخدماته التنافسية المميزة. نون هو أحد المواقع العربية التي تقدم الكثير من المنتجات تصل إلى آلاف المنتجات من جميع الفئات والأنواع، ولكن خدمات الموقع غير متوفرة في جميع دول العالم العربي، فهي متوفرة فقط في ثلاثة منها (الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر). تقدم نون خيارات دفع مختلفة لجميع العملاء في الدول العربية، سواء كانت مدفوعات إلكترونية ببطاقات فيزا وماستركارد أو عن طريق الدفع عن طريق التسليم. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك أيضًا بالدفع من خلال تطبيق Apple Pay.

الملخص يتزايد اتجاه الناس نحو التسوق عبر الإنترنت بشكل مطرد، وبدأ التسوق عبر الإنترنت في اتخاذ مكانته كأحد الأنشطة الواسعة النطاق التي ظهرت مؤخرًا، مما يبرر الشعبية الواسعة والعالية التي حققتها التجارة الإلكترونية بشكل عام مؤخرًا. القليل جدًا من الوقت منذ تقديمه.
لا تنسى تحميل تطبيق ارخص كود للاندرويد و الايفون








من مواضيع  »  علي ابو علمي
أخبار » علي ابو علمي
• لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين •
رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

تصميم و وتركيب انكسار ديزاين

الساعة الآن 09:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات نهر الوفاء 2010 - 2011