العودة   إمبراطورية نهر الوفاء > ˙·٠•● ][ الأقسام العامة ][ ●•٠·˙ > عــالم التجارهـ والبازار

إضافة رد
  رقم المشاركة : [ 1 ]  
قديم 08-08-22, 02:29 PM
رضوي سعيد  
Female
عضو مميز
رضوي سعيد غير متواجد حالياً
 
رايق
المشاهدات : [ 14 ]   الردود : [ 0 ] افتراضي معرفة المزيد عن تفسير حلم بالزنا مع رجل مجهول او الحبيب




تفسير حلم الاتهام بالزنا للعزباء
رؤية العزباء في منامها أنها تتعرض للاتهام بممارسة الزنا فتلك إشارة إلى حدوث الكثير من الأمور الخارجة عن توقعاتها خلال الفترة القادمة والتي ستشعرها بانزعاج كبير، كما أن حلم الفتاة بقيام أحدهم باتهامها بالزنا أثناء نومها فهذا يدل على كونها تقوم بأفعال غير لائقة سوف تتسبب في وقوعها في شبهة كبيرة عما قريب.

في حالة إن كانت تشاهد الرائية في حلمها كونها تتهم بالزنا وكانت مظلومة في ذلك فهذا دليل على حدوث الكثير من الوقائع الجيدة في حياتها خلال الفترة القادمة، وقد تعبر تلك الرؤيا أيضاً عن سماع الحالمة لأنباء مفرحة للغاية عما قريب.

تفسير حلم الزنا للعزباء مع رجل مجهول
حلم العزباء في منامها أنها تمارس الزنا مع شخص مجهول يعد دليلاً على كونها سوف تتعرض للوقوع في ورطة كبيرة عما قريب نتيجة لتصرفاتها الطائشة ولن تجد من يقدم لها الدعم للخروج منها، كما أن رؤية الحالمة أثناء نومها لممارستها الزنا مع رجل مجهول فتلك إشارة إلى أن علاقتها بأهلها تحوي الكثير من الاضطرابات وذلك يجعل حالتها النفسية تسوء بشكل كبير.

في حالة إن كانت تشاهد الرائية في حلمها ممارستها للزنا مع رجل مجهول حتى قام بفض غشاء بكارتها فهذا يدل على كونها سوف تتلقى عرضاً بالزواج عما قريب وستبدأ مرحلة جديدة في عمرها مليئة بالمسؤوليات.

تفسير حلم الزنا للعزباء مع الحبيب
حلم العزباء بالزنا مع الحبيب في المنام يدل على كونه يحبها بشدة وسوف يتقدم عما قريب لطلب يدها من أهلها وتكلل علاقتهما بالزواج المبارك، أما إذا كانت الحالمة ليست في علاقة مع أي شخص ورأت أثناء نومها أنها تمارس الزنا مع الحبيب فتلك إشارة إلى كونها ستتعرف على شاب حسن الأخلاق طيب المعاملة عما قريب وستكون سعيدة معه للغاية.

في حالة إن كانت الرائية تشاهد في حلمها ممارستها للزنا مع الحبيب دون رغبتها فهذا دليل على اضطراب العلاقة بينهما بشكل كبير مما سيؤدي إلى انفصالهما عن بعضهما بشكل نهائي.

تفسير حلم الزنا مع امرأة مجهولة للعزباء
حلم العزباء بأنها تمارس الزنا مع امرأة مجهولة في المنام يشير إلى كونها تلتهي بالأمور الدنيوية وتبتعد عن فعل الأشياء التي سوف تفييدها في آخرتها ويجب عليها مراجعة نفسها في تلك الأفعال قبل فوات الأوان وملاقاتها لما لن يرضيها.

كما أن مشاهدة الرائية في حلمها ممارسة الزنا مع امرأة مجهولة فذلك يعبر عن سوء كبير سوف يصيبها في حياتها من خلف سيدة لا تعرفها ويجب عليها توخي الحذر.

تفسير حلم الزنا للعزباء مع الأب
حلم العزباء بأنها تقوم بممارسة الزنا مع الأب في المنام يشير إلى وجود العديد من الخلافات بينهما في تلك الفترة نتيجة لعدم اتفاقهما في كثير من الأمور وعدم قدرتهما على التفاهم معاً.

تفسير شخص أعرفه يزني في المنام
رؤية الحالم في منامه لشخص يعرفه يزني تدل على كونه سوف يحظى بفرصة كان يتمناها منذ مدة كبيرة وقد يكون سينعم بزيارة بيت الله (تعالى) الحرام خلال وقت قصير من تلك الرؤيا.

تفسير حلم الزنا مع الميت للعزباء
حلم العزباء بأنها تقوم بالزنا مع الميت في منامه يدل على كونها سوف تحظى بالكثير من المبالغ النقدية من خلف ميراث ستقوم باستلامه عما قريب.

ط§ط³ط±ط§ط± طھظپط³ظٹط± ط§ظ„ط§ط*ظ„ط§ظ… - ط§ط³ط±ط§ط± طھظپط³ظٹط± ط§ظ„ط§ط*ظ„ط§ظ…





من مواضيع  »  رضوي سعيد
أخبار » رضوي سعيد
• لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين •
رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

تصميم و وتركيب انكسار ديزاين

الساعة الآن 08:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات نهر الوفاء 2010 - 2011