العودة   إمبراطورية نهر الوفاء > ˙·٠•● ][ الأقسام العامة ][ ●•٠·˙ > عــالم التجارهـ والبازار

إضافة رد
  رقم المشاركة : [ 1 ]  
قديم 08-08-22, 09:21 AM
رضوي سعيد  
Female
عضو مميز
رضوي سعيد غير متواجد حالياً
 
رايق
المشاهدات : [ 14 ]   الردود : [ 0 ] افتراضي اعرف أكثر عن تفسير البكاء والصراخ في المنام على ميت




البكاء في المنام على ميت للرجل
رؤية البكاء على الميت في المنام للرجل تشير إلى المنافع والمكاسب التي سيحققها في المشروعات الضخمة التي سيقوم بها في الأيام الأتية من عمره، والبكاء على الميت في الجنازة في الحلم للنائم يدل على العمر المديد الذي سوف يعيش فيه وبصحة جيدة.

مشاهدة البكاء على الميت في الرؤيا للحالم ترمز إلى زواجه القريب من فتاة حسنة السمعة وسوف يعيش معها في حياة كريمة ومستقرة، والبكاء على الميت في نوم الرائي انتهاء المحن والمعوقات التي كانت تعرقل حياته فيما مضي.

البكاء الشديد في المنام على الميت
رؤية البكاء الشديد بصوت مرتفع على الميت في المنام للحالم تشير إلى الأزمات والمحن التي سيقع فيهم بسبب اهماله لمجموعه من الفرص المهمة والتي قد كانت تغير من شكل أيامه إلى الأيسر، والبكاء الشديد على الميت في الحلم يدل على السعادة والفرحة التي سينعم بهم في القادم من عمره.

تفسير حلم الموت والبكاء على الميت
رؤية الموت في المنام للحالم تشير إلى المفاجئات التي ستحدث له في الأيام المقبلة، والبكاء على الميت في الحلم يدل على الحظ الوفير الذي سيناله النائم في الفترة القادمة بعد اجتيازه للصعوبات، ومشاهدة الموت والبكاء على الميت في الرؤيا للفتاة تؤول إلى حصولها على مكانه عالية في المجتمع لتفوقها ف حياتها العملية.

تفسير حلم بكاء الحي على الميت
رؤية بكاء الحلى على الميت في المنام للحالم تؤول إلى العمر المديد الذي سيعيشه وسوف يتمتع بصحة جيدة، وبكاء الحى على الميت في الحلم يدل على سيطرة النائم على المنافسين الذين كانوا يرغبوا في التخلص منه والنيل منهم.

مشاهدة بكاء الحي على الميت في الرؤيا للرجل تشير إلى الأنباء المبهجة التي سيعرفها وقد تكون حمل زوجته بعد انتظاره لفترة طويله من الوقت.

تفسير حلم البكاء على الميت وهو ميت
رؤية البكاء على الميت وهو ميت تدل على الأخبار السعيدة التي ستصل للحالم في الفترة القريبة القادمة، والبكاء على الميت وهو ميت للنائم يؤول إلى انتهاء العسرات والصراعات التي كانت تؤثر على حياته الهادئة بشكل سلبي وسوف يصل إلى أمنياته ويحققها.

تفسير حلم الصراخ على الميت
رؤية الصراخ على الميت في المنام للحالم تشير إلى تعرضه لأزمة مرضية حادة قد تؤدي إلى وفاته فيجب عليه الحذر والحفاظ على صحته، والصراخ على الميت في الحلم يرمز إلى سقوط النائم في الهاوية بسبب تباهيه بارتكاب الذنوب والمعاصي بين الناس.





من مواضيع  »  رضوي سعيد
أخبار » رضوي سعيد
• لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين •
رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

تصميم و وتركيب انكسار ديزاين

الساعة الآن 09:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات نهر الوفاء 2010 - 2011