إضافة رد
  رقم المشاركة : [ 1 ]  
قديم 30-12-17, 02:25 AM
مدام ايلاف  
Female
عضو جديد
مدام ايلاف غير متواجد حالياً
 
رايق
المشاهدات : [ 278 ]   الردود : [ 0 ] افتراضي ما هي الخيوط الذهبية؟







ما هي الخيوط الذهبية؟

لا داعي للقلق من ترهلات وتجاعيد الوجه، يمكنكي حل مشاكل بشرتك دون قلق بفضل احدث التقنيات الطبية في افضل عيادات أسطنبول للطب التجميلي برعاية أمهر اطباء التجميل أثناء رحلتك الي تركيا وزيارة معالمها يمكنك استقطاع بعض الوقت لزيارة افضل عيادتها التجميلية. كما ان تركيا بها اشهر شركات مستحضرات التجميل لذا يمكنكي القيام ببعض التسوق اثناء رحلتك العلاجية والترفيهية هذا بفضل النجاح الباهر الذي حققته تركيا مؤخرا في عالم التجميل.


من اهم مميزات مراكز الطب التجميلي التركية انها تستخدم أحدث تقنيات التجميل سواء الجراحي او الغير جراحي وتقدم خدمة طبية متميزة بأفضل الأسعار مقارنة بدول اوربا.


لاشك ان التقدم بالعمر يفقد الجسم جزء من دهون الوجه والرقبة، ويصبح الجلد رقيقاً وتضعف بعض الروابط بين الجلد والأغشية العميقة في الجلد. كما أن الشمس والتعرض المفرط للأشعة والجفاف يؤدي إلى شيخوخة مبكرة للجلد، ونقص الفيتامينات والعناصر الطبيعية المهمة في نضارة الجلد.

التجميل الغير جراحي:
تتعدد طرق التجميل الغير الجراحي لتشمل:
شد البشرة بالخطوط الذهبية – حقن البلازما – التقشير الكميائي– الليزر – الميزوثيرابي – حقن الفيلر – البوتكس.


شد الوجه بالخيوط الذهبية
مفيد لذوي الوجوه المترهلة أو الشيخوخة في منتصف الوجه، الألغاد، الجبين والعنق. الرفع الانتقائي تقنيات ممتازة لشد الوجه المؤقت.

ما هي الخيوط الذهبية:
هي خيوط تشبه المونو مغلفة بخيوط من الذهب، وتتميز بأنها تقوم بشد البشرة وتحفز الخلايا وتحتاج فقط لتخدير موضعي عند المنطقة المحيطة بالأذن وهي مكان إدخال الخيط.

تنقسم الخيوط الي:
- مؤقتة
- دائمة

الفرق بينهما يكمن في مدة بقاء الشد، فالخيوط المؤقتة تتراوح مدتها من سنة الي سنة ونصف ، بينما الدائمة من سنتين الي خمسه سنوات.

كيف تتم طريقة شد الخيوط للوجه أو الرقبة؟
الخيوط الذهبية يتم إدخالها إلى منطقة الوجه من جانب الأذن أو الرقبة بواسطة الإبر ولا تحتاج إلى أي شق جرحي، وتستغرق مدة العملية حوالي نصف ساعة حسب الحالة.

كما انها تتيح للمريض ممارسة حياته بعد إجرائها فورا ولا تحتاج لوقت للتعافي مما يفضلها كثير من الحالات وتعطي نتائج تدريجياً في خلال اشهر قليلة.

من اشهر عمليات شد الوجه دون جراحة:

شد الوجه بأستخدام الخيوط الذهبية: للتخلص من تجاعيد الوجه والترهلات واستعادة حيوية وشباب الوجه.

كيف تجري العملية:

الخيوط الذهبية يتم إدخالها تحت طبقة الجلد بين الدهون والأنسجة، وينتج عنها بناء أنسجة جديدة تزيد من سمك البشرة، ويعمل ذلك على تحسين ضخ الدم في المكان الذي تمت فيه العملية مما يؤدي في النهاية إلى تجديد شكل البشرة وتحسينها وإزالة جميع الترهلات والخطوط الرفيعة الموجودة في الجلد. تستخدم في أماكن كثيرة في الجسم خصوصاً منطقة الفم والذقن ومنطقة الجبهة واحيانا الأنف.

يتم تصنيع الخيوط الذهبية من الذهب لمزيد من التعقيم ومغلف لمنع التلوث والعدوى والإصابة بالالتهابات.





تستخدم ‬هذه ‬الخيوط ‬لشد ‬الجلد ‬في ‬أي ‬مكان ‬في ‬الجسم ‬لكنها ‬عادةً ‬تستعمل ‬لتصحيح ‬الجفن ‬الهابط، ‬وازالة ‬التجاعيد ‬المحيطة ‬بالعين، ‬الأنف ‬والفم، ‬وتساعد ‬على ‬رفع ‬الخدود ‬المترهلة ‬كما ‬تشد ‬منطقة ‬الفك ‬السفلي، ‬كما ‬تعمل ‬على ‬شد ‬الرقبة ‬والذقن ‬المزدوجة ‬وإزالة ‬الخطوط ‬في ‬أعلى ‬الصدر.




تحقن ‬هذه ‬الخيوط ‬بواسطة ‬إبر ‬صغيرة ‬ورفيعة ‬جداً ‬بنفس ‬سهولة ‬حقن ‬إبر ‬‬الفيلرز، ‬وعند ‬خروج ‬هذ ‬الإبرة ‬من ‬الجلد ‬تترك ‬وراءها ‬الخيط ‬في ‬الطبقة ‬الداخلية، و ‬تساعد ‬على ‬إعادة ‬هيكلة ‬الجلد ‬وزيادة ‬انتاج ‬الألياف ‬في ‬الجلد ‬وتحفيز ‬الكولاجين‬ ‬مما ‬يزيد ‬من ‬سماكة ‬الجلد ‬ويساعد ‬على ‬شد ‬وإزالة ‬التجاعيد ‬ليبدو ‬الجلد ‬أصغر ‬سناً ‬وأكثر ‬نضارة.


مقدم من ماجيك استاتيك اشهرمراكز الطب التجميلي في تركيا لمزيد من الأستشارات والنصائح التجميلية.





من مواضيع  »  مدام ايلاف
أخبار » مدام ايلاف
• لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين •
رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

تصميم و وتركيب انكسار ديزاين

الساعة الآن 04:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات نهر الوفاء 2010 - 2011