إضافة رد
  رقم المشاركة : [ 1 ]  
قديم 26-04-15, 09:15 PM
حسين ال بكري  
Male
مشرف قسم القصص والروايات
حسين ال بكري غير متواجد حالياً
 
رايق
المشاهدات : [ 1179 ]   الردود : [ 4 ] افتراضي غداً..!!




غداً..!؟

قال:غداً سأتوب


.....نااااااااام ولم يستيقظ ابد





من مواضيع  »  حسين ال بكري
توقيع » حسين ال بكري
كـــــن جــمــــيــــــــــــــلا
تـــــــرى الـــــــوجــــود
اجـــــــــمــــــــــــــل
أخبار » حسين ال بكري
• لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين •
رد مع اقتباس
قديم 29-04-15, 06:12 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
حسين ال بكري
Male
مشرف قسم القصص والروايات
حسين ال بكري غير متواجد حالياً
My SMS
• اللهم اني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى •
أخباري
• لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين •
My Mood
رايق
 
 

افتراضي رد: غداً..!!




الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 1 والزوار 0)
حسين ال بكري
عدد الأعضاء اللذين قاموا بقراءة الموضوع : 1
حسين ال بكري


ههههههههه

هل نعلن موت المنتديات



من مواضيع  »  حسين ال بكري
  رد مع اقتباس
قديم 29-04-15, 10:51 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
nmk نهر الوفاء
Female
nmk نهر الوفاء متواجد حالياً
الصورة الرمزية nmk نهر الوفاء
My SMS
• اللهم اني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى •
أخباري
كلما ضاقت بي الدنيا..بحثت عن طفل يبكي..فرسمت بسمة على شفتيه..فعاد قلبي ينبض..لذا لم أمت بعد! اللهم إنك وحدك تعلم ما بي..فلا تكلني إلى نفسي..وأرح قلبي وأنزل سكينة على روحي..يا رب
My Mood
مستمتعة
 
 

افتراضي رد: غداً..!!




لا لا تقول كده
فال الله ولا فالك حسينووو
يقول المثل لت تؤخر عمل اليوم الى الغد
ما ندري هل سيأتى ام لا
اللهم احسن خاتمتنا
نهر الوفاء كانت هنا



من مواضيع  »  nmk نهر الوفاء
توقيع » nmk نهر الوفاء
  رد مع اقتباس
قديم 12-05-15, 05:43 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]
غ ــروب ~
Female
vip
غ ــروب ~ غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية غ ــروب ~
My SMS
• اللهم اني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى •
أخباري
• لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين •
My Mood
ثرثارة
 
 

افتراضي رد: غداً..!!




الله يعطيك الف عافيه استاذ حسين نأسف على الرد المتأخر
لقد كانت كلمة ومعناها عشره جزاك الله خير وشكرآ لك



من مواضيع  »  غ ــروب ~
توقيع » غ ــروب ~

  رد مع اقتباس
قديم 13-05-15, 04:54 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
حسين ال بكري
Male
مشرف قسم القصص والروايات
حسين ال بكري غير متواجد حالياً
My SMS
• اللهم اني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى •
أخباري
• لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين •
My Mood
رايق
 
 

افتراضي رد: غداً..!!




اشكر مرورك اختي نهر
واشكر مرورك اختي غروب
واشكر لكما تعليقكما
اجل التحايا



من مواضيع  »  حسين ال بكري
  رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

تصميم و وتركيب انكسار ديزاين

الساعة الآن 08:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات نهر الوفاء 2010 - 2011