رقم المشاركة : [ 1 ]  
قديم 08-01-15, 07:56 PM
الصورة الرمزية ايناس عامر
ايناس عامر  
Female
عضو جديد
ايناس عامر غير متواجد حالياً
 
رايق
المشاهدات : [ 2553 ]   الردود : [ 2 ] افتراضي أبراج 2015




أبراج 2015

سيأتي عام 2015 ويجلب معه الكثير من الخبرات الجديدة والنجاح للجميع، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني. يمكنك أن تتطلّع الأفضل لأحبائك، والالتقاء بأصدقاء جدد وشركاء محتملين. فيما يخص تطلعات حياتك المهنية من المتوقع أن يتصاعد و يتحسن وضع عملك. لا تخف من العمل الشاق واخرج لمواجهة مصيرك. سيكون هذا العام أيضا بمثابة الوقت المناسب لتجريب أشياء جديدة، سواء تعلق ذلك برياضات الأدرينالين، البرامج التعليمية أو تجارب تناول الطعام. فقط لا تخف من الانفتاح على العالم المحيط بك.
كدليل خاص بك خلال هذا العام، سوف تقوم أبراج 2015 بتسهيل طريقك. هذا العام، يجب عليك أن تخصص الوقت لنفسك فقط. من المهم جدا عدم العيش تحت الضغط الكبير. عليك بالاسترخاء والاستمتاع بوقتك. سوف تكافؤ بالنجاح، ليس هنالك ذنب في هذا، فأنت تستحق ذلك! حاول أيضا تحقيق تنمية شخصية. قيّم الأحداث الماضية ولا تكرّر الاخفاقات السابقة. سوف تكون هناك ثورة في حياتك تنشأ أساسا من إمكانية تعلمك من أخطائك. إن التجربة قيّمة جدا، وهذا العام سيكون جيّداً من دون شك.
فيما يتعلق بالعلاقات العاطفية سوف تكون واثقا جدا. إذا كانت هناك خلافات، فلا تقلق، يمكنك حلها بسهولة وفعالية كبيرتين. سوف تستمتع برفقة حبيبك الذي سوف يتفق معك جيّداً. أبراج هذا العام تخبّئ حقا الأفضل للعشاق. أما أولئك الذين يعيشون العزوبية فسوف يستمتعون بحياة مليئة بالمغامرات مصحوبة بمواعدة والتقاء أناس جدد. لا تخف من "الصيد" والدعابة فهما مصدر الكثير من المتعة. تشير النجوم أنك قد تلتقي بصديق حقيقي هذه السنة، والذي قد يكون سنداً لك في الأوقات الصعبة. يجب عليك الاعتناء بهؤلاء الأشخاص، فليس هناك الكثير منهم في هذا العالم.
فيما يخص الأعمال المهنية والعمل، وفقا لأبراج 2015 سوف تكون سعيداً جداً. سوف يلاحظ أرباب عملك ما تبذله من جهد وعمل شاق، وسوف تكون محل تقدير كبير. قد تكون هناك بعض المكافآت المالية أو حتى ترقيات في العمل. من ناحية أخرى إذا كان لديك مشاكل مع التوظيف، أو إذا كنت تشعر أنك لست محل تقدير، لا تخف من أخذ عروض أفضل، يمكنك حتى المخاطرة قليلاً. هذا العام يفضّل التغييرات، لذلك لا تدع الآخرين يخيفونك. بخصوص الجانب المادي، من الأفضل البدء في التفكير بالمستقبل، والإبقاء على بعض المال جانبا وتوسيع مدخراتك. سوف يأتي المال إلى كلتا يديك لاحقاً عندما تقرر ترتيب منزلك أو تأسيس عائلة.

برج الحمل أبراج

في غالب الأحيان يخضع الأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج الذي يتميز بطابعه القتالي إلى كوكب المريخ. ستجلب أبراج 2015 الكثير من التغييرات لبرج الحمل. أخيرا ستصبح قادراً على الاستفادة من طموحك وقدرتك على التحمس للأمور. في العام الماضي انتظرت بفارغ الصبر وهذه السنة سوف تجني ثمار جهودك، سواء في الجانب العاطفي أو المهني. أيضا، سوف تستفيد استفادة كاملة من حسّ العدالة الفطري الذي تتميز به.

سوف تشعر في بداية هذه السنة بطاقة إيجابية. تشير التطلعات أنّ العناد، والذي يعتبر عادة ترتبط ببرج الحمل، من شأنه أن يدفعك قدما لتحقيق الأهداف المتعلقة بمجال عملك. على الرغم من قدرتك في أن تكون قائدا ومنظِّما عظيما، عليك توخي الحذر، لا تلازم كثيرا "حالة السُّكر" بسبب نجاحك، ولا تنزلق لتكون متسلطاً
برج الثور :

يرتبط أصحاب برج الثور بكوكب الزهرة، الذي يتميز بجماله ونضارته. أصحاب برج الثور معظمهم أشخاص ماديون و يحاولون إيجاد المنفعة في كل شيء. ومع ذلك، فهم حساسون جدا ويستسلمون كثيرا لمشاعرهم.كما أنهم يعتبرون الإصرار و السعي خلف أهدافهم، هو شيء نموذجي بالنسبة لهم.
ولد أصحاب هذا البرج الترابي في الربيع وهذا هو السبب في حبهم للطبيعة والفن وذلك ما يرضي فضولهم ورغبتهم في اكتساب الخبرات. كما أنهم يكرسون طاقاتهم بالكامل فقط من أجل التجارب. و للوهلة الأولى قد يبدو أنهم منعزلون قليلا ولا يمكن الاقتراب منهم، لكنهم قادرون على الاستمتاع بالحياة بطريقة كبيرة للغاية.


برج الجوزاء :

مواليد برج الجوزاء مهتمون كثيرا بتعلم الأشياء الجديدة، ولهذا السبب يبدو دائما أن لديهم معرفة عامة حتى و لوكانت بصفة سطحية. انهم يحبون الاكتشاف واذا وجدوا شيئا يستحق الملاحظة أولوا له اهتماما. كما أنهم يرون المعاني حتى حينما لا يراها الأخرون. لا العزوف ولا التعليقات السلبية من الأشخاص الآخرين قادرون على تثبيط رغبتهم في التحقيق والاستكشاف. مواليد برج الجوزاء يستمعون إلى اعتراضات الآخرين فقط لتشكيل رأيهم الخاص. آراء الآخرين ليست في جوهرها مهمة بالنسبة لهم، ولهذا السبب فأنهم لا يقومون بفرض أفكارهم على أي شخص كان. يمكن أن يبدو في بعض الأحيان على أنهم باردون ولكنهم داخليا أحيانا ما يعيشون في توتر رهيب.
أنهم يعانون كثيرا من الشعور بالوحدة لأن هذا الشعور، يجعلهم يظنون أن كل شيء ينزلق من خلال أصابعهم. ومع ذلك، فإنهم يتواصلون بسهولة كبيرة وبشكل طبيعي مع الأشخاص الجدد. لديهم ذكريات رائعة عن تجاربهم وانطباعاتهم. انهم يعتبرون خصوما خطيرين جدا نظرا لقدراتهم الجدلية، وذاكرتهم القوية و مشاعرهم الباردة. الأهم بالنسبة لهم هو حرية الحركة والعمل واللتان يقدموهما للآخرين أيضا. كما أنهم لا يستسلمون إلا في لحظات اليأس حينما يكون واضحا من هو الفائز.


برج السرطان :

يرتبط هذا البرج المائي بالقمر. ومواليده، هم أشخاص حساسون للغاية و قيمهم الرئيسية مرتبطة بالأسرة. مواليد برج السرطان ليسوا في حاجة للقتال والفوز، و معظم الوقت لديهم هو عبارة عن أحلام اليقظة، هم عاطفيون، ولديهم الكثير من الخيال، وهذا هو السبب من كونهم قادة للمؤسسات. إنهم يشعرون براحة كبيرة بالقرب من عائلاتهم أو مع أصدقائهم المقربين. ومع ذلك، فإنهم يحتاجون لوقت كبير من أجل الإقتراب من الناس الجدد.
مواليد هذا البرج، ليسوا أنانيين للغاية ويسعون دائما بجد لمساعدة أصدقائهم. هم ليسوا بموظفين متحمسين لأن لديهم الميل إلى الراحة. و يقومون بتعويض ذلك من خلال فهمهم وذاكرتهم الجيدة. كما أنهم لا يرغبون في التخلي عن خططهم ولهذا السبب يسعون باستمرار لجعلها حقيقية وهذا ما يؤدي إلى انعدام الضمير في سلوكهم. مواليد برج السرطان دائما ما يحاولون تجنب النزاعات والمشاكل، وهذا ما يؤدي إلى تأجيل حلها.
تتمثل عيوبهم خاصة في: عدم الاستقرار، الأرق والمرونة.


برج الأسد الأبراج

يرتبط هذا البرج الناري بالشمس. والتي تعطي لمواليد هذا البرج الكثير من الطاقة الإبداعية التي ترتبط أيضا بطبيعتهم القيادية. غالبا ما يكونوا مبتكرين لخطط تكون عظيمة ولكن في بعض الأحيان تكون غير قابلة للتحقيق .
يعتبر مواليد برج الأسد كرماء و يسعون لبلوغ النجوم. كما أنهم يرغبون بشدة في المكانة الاجتماعية المرموقة والتي ترتبط بحبهم للثروة. إنهم يحبون المال لانه يعطيهم الحرية و الاستقلال. يعتبرون أصدقاء جيديين لكن نقادا منفتحين كذلك. و بفضل ثقتهم بالنفس وطموحهم فإنهم يعانون من الرغبة في أن يكونوا في مركز الاهتمام.
يعمل مواليد برج الاسد على استهداف مجموعات الأشخاص التي يمكنهم الظهور فيها و سيتم الإعجاب بهم. وفي حالة فشلهم في هذا فإنهم يفضلون تجنب هذه الفئة من الناس ويحاولون العثور على مجموعات آخرى. هم ناجحون في حياتهم بفضل تصميمهم، ومثابراتهم وقراراتهم السريعة. في اغلب الأوقات يتمتعون بصحة جيدة و يقاومون التأثيرات المحيطة بهم.

برج العذراء ..

يرتبط برج العذراء بكوكب عطارد. مواليد هذا البرج هم انتقاديون، عقلانيون،و أشخاص عمليون.هم يحبون الدقة و النظام في كل شيئ و يكرهون الإهمال و الفوضى.كما أنهم دائما ما يرغبون في الإكتشاف و معرفة كل شيئ .كما أنهم يحبون التعامل مع التفاصيل غير المهمة، ولهذا السبب لا يرون المعاني الواسعة و لا يستطيعون أن يكونوا معزولين.و مع ذلك، بإمكانقم التمييز السريع للأمور الصحيحة عن الأمور الخاطئة. كما أنهم يحبون المال لأنفسهم.
من بين عيوب مواليد برج العذراء هو افتقارهم للمثابرة وهذا لأنهم عندما يخافون من العديد من العوائق فهم يفضلون إيجاد شيئ جديد.غالبا ما يعانون من الأنانية ,في البداية يبدون متواضعين لكنهم في الحقيقة يعرفون قيمتهم.
فيما يخص الجانب العاطفي، فإنهم يظهرون الكثير من الاهتمام للأخرين و دائما ما يحاولون اكتشاف أسرارهم، وهذا من باب الفضول فقط. مواليد هذا البرج هم أشخاص محافظون للغاية و غالبا ليست لديهم عاطفة وهذا ما يؤثر سلبا على الآخرين.


برج الميزان :

مواليد برج الميزان مرتبطون بكوكب الزهرة وهذا ما يسبب تصرفهم العاطفي القوي، هم أناس مفكرون و يرغبون في اكتساب الخبرات. كما أنهم يتمتعون بالحياة ويصبحون متحمسين بسهولة بالأشياء الجميلة. لديهم مواهب فنية ويحبون الفن عموما. يعشقون المجوهرات، والملابس الأنيقة، وجميع أنواع وسائل الترفيه، كالموسيقى، والرقص، وأيضا المال لأنهم بفضله يحصلون على ما يريدون. الصدق والأمانة وحس المسؤولية يعتبرون نموذجا بالنسبة لهم أيضا. عادة ما تجدهم متعاطفين، خيّرين ومحبوبين. لديهم مثلهم العليا التي يحلمون بها، ويحاولون العيش وفقا لها. ينتمون إلى الفئة الطموحة من الناس كما أنهم معتدون قليلا لذلك كل مجاملاتك لهم لا يمكن أن تهينهم.
تتمثل عيوب أصحاب هذا البرج في: الحساسية الزائدة، الميل إلى نفاد الصبر، و راحة البال لديهم يمكن أن تؤدي إلى الإسراف في للمال. إنهم يفضلون في كثير من الأحيان المشاعر على المنطق.
فيما يخص الجانب العاطفي، بفضل لطفهم فهم يحصلون بسهولة على أصدقاء جدد. كما أنهم في الغالب مثال للإنسان المثالي. هم غير قادرين على مقاومة المتاعب لذلك هم بحاجة للشريك الذي يساندهم. الزواج والمجتمع يلعبان الدور الأهم في حياتهم. لكن في بعض الأحيان، يواجهون بعض المشاكل في العلاقة مع الشريك.

برج العقرب :

الخاصية الرئيسية لهذا البرج هي محاولة أخذ الأمور بعمق. نظرا لارتباط هذا البرج الترابي مع كوكب المريخ فإن الأشخاص المولودون فيه لديهم طابع مليئ بالتناقضات. بحيث يمكن لشخص أن يكون طيبا وودودا ، ويمكن للشخص الآخر أن يكون قاتلا. نعم، إلى هذه الدرجة يمكن أن يوجد اختلاف. و لهذا السبب يجب أن يعاملوا بعناية كبيرة للغاية بداية من مرحلة الطفولة إذا بدا أن تربيتهم عملية في منتهى السهولة.
لديهم إرادة غير عادية والتي يمكن أن تتطور بشكل إيجابي، ولكن أيضا بشكل سلبي. في معظم الوقت هؤلاء الاشخاص يعرفون دائما ما يريدون و متأكدون جدا من سلوكهم. فهم قادرون على اتخاذ القرارات بسرعة وبثقة بالنفس والى جانب ذلك، فهم ثابتون جدا. كما أنهم يبدون هادئين، ولكنهم في الداخل يخفون عاطفة ليس لها حدود. هم شجعان جدا، وثابتون، ودائما ما يحاولون التصرف بطريقة دبلوماسية.

برج القوس :

مواليد برج القوس مرتبطون بكوكب المشتري ولهذا السبب لديهم طابع هادئ و يفضلون التأملات الدينية أو العلمية أو النظرية. كما أنهم يحبون الاستقلال، ولكن في إطار لا يتجاوز القانون أو بعض الإلتزامات المعينة. هم أشخاص متفائلون و يتصرفون بثقة في النفس و من دون قلق. يقومون بكل شيئ من أجل النجاح المستقبلي و الذي غالبا ما يؤدي إلى تحقيق هذا الهدف. هم يؤمنون بالسلطات، كما أنهم ليسوا كثيري الانتقاد و يحبون الحرية والعدالة.
إنهم يستمتعون بالطعام اللذيذ، الشراب، والطبيعة، وكذلك يعتبرون رياضيين جيدين. كما أنهم قادرون على اتخاذ القرارات بسرعة وتقديم تعليمات دقيقة للآخرين. ليس لديهم خوف من الخطر، هم واثقون بأنفسهم، طموحون و لديهم حس الأداء البدني. عادة ما تؤثر العاطفة في قراراتهم وهذا ما يسبب لهم أحيانا خيبة أمل. كما أنهم يحققون أهدافهم بمساعدة أصدقائهم.
من بين عيوبهم حدة الطبع، و بفضل غرائزهم يمكنهم تماما تقديرأكثر شيئ يؤذي أصدقائهم الذين يسيئون إليهم أحيانا. عيب آخر هو الاندفاع الذي يؤدي إلى الكثير من المشاكل التي لا لزوم لها.

برج الجدي :

اسم هذا البرج يحدد بجدارة شخصية الأشخاص الذينينتمون إليه. مثل الجدي المتسلق، الذي يتنقل بنفسه على قمم الجبال التي تغطيها الثلوج، فالأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج معظمهم انفراديون، وجهة نظرهم في الحياة واقعية ومادية، كما أنهم يحاولون تحويل كل شيء لمصلحتهم الخاصة.
مواليد برج الجدي عمليون، محافظون، دقيقون، ثابتون وجديون. هم يعلمون جيدا أن ليس هنالك نجاح من دون العمل الشاق والجهد. لديهم حس المسؤولية والإرادة والرغبة في العمل. كما أنهم غالبا ما يبدون جديين،و يفكرون، ولكن في الوقت نفسه هم طموحون وصبورون وغير مفسدين في المقام الأول. حياتهم عادة بسيطة جدا وهادئة ومنعزلة. يقررون ببطء، ولكن بثبات، كما أنهم يحاولون الحصول على معلومات قبل اتخاذهم للقرار النهائي.
من بين عيوبهم البخل والذي يمكن أن يصبح هاجسا. و في الحالات القصوى، حتى لو كان لديهم الكثير من المال إلا أنهم يفضلون التضور جوعا على انفاق المال. يحاولون أن يؤدوا الأشياء بدقة وهذا ما يؤدي بهم إلى العيب الآخر -التردد. هم لا يعرفون الكرم لأنهم يحكمون على الأشياء من وجهة نظرهم الخاصة. كما أن لديهم فابلية كبيرة للإصابة بالأمراض، وهذا هو السبب في كونهم غالبا مصابون بالأمراض


برج الدلو

الأشخاص الذين ولدوا في هذا البرج هم نموذجيون لعدم اتباع الاتجاه السائد. غالبا ما تكون آرائهم مختلفة وخالدة ، لذلك قد يحدث أن لا يفهمها الأخرون. تتوقع أبراج 2015 أن يعيش الدلو هذا العام العديد من التقلبات والمنعطفات الأصلية والإبداعية. وعلى عكس سنة 2014 عندما كنت مسترخيا نوعا ما، و كان لديك الوقت للتفكير كثيرا، هذا العام لن تتوقف أبداً. سيكون أورانوس في غالب الأحيان غير مستقر.

سوف تقفز للقمة بداية عام 2015. ستغرق في العمل ، وستكون مطالبا بالعمل بجد. لحسن الحظ سوف تعرف في هذه الفترة أصدقاء حقيقيين، لأنها سوف يساعدونك. من ناحية أخرى، أولئك الذين تصرفوا كأنهم أصدقاء لك سوف يديرون ظهورهم لك. في شهر مارس ستكتشف أن المشاكل قد مرت، ولكن لا يزال لديك الكثير من الطاقة المتبقية. حاول استخدامها في الألعاب الرياضية وسوف تشعر أنك أفضل. تقول الأبراج أنك مطالب أيضا بقضاء وقت فراغك مع العائلة.
في الربيع سوف تشعر أن كل شيء في علاقتك يسير على ما يرام وفقا لخططك. ولكنك سوف تبقى فقط في جهل هنيء. لاحقاً ستتبيّن أنك كنت تعتبر حبيبك مثاليا. وسوف تصبح فجأة وعلى غير العادة غير حاسم. بعد كل هذا هناك قرار كبير ينتظرك. سوف تتخاصم أو سوف تنهار علاقتك
برج الحوت يرتبط برج الحوت بكوكبي المشتري ونيبتون. مواليد هذا البرج هم غالبا ما يكونوا غير حاسمين، وأنه من المهم جدا الإعتناء بهم باستمرار خاصة في مرحلة طفولتهم. هم ودودون وحساسون للغاية، كرماء، لديهم طموحات عالية و حس راق جدا بالعدالة . وبما أنهم يملكون خيالا جيد جدا فإنهم يعيشون في الغالب في العالم الذي يحلمون به.كذلك هم يهتمون بكل شيء يمكن أن يسبب أحيانا الإزعاج للناس. هم نشيطون جدا و هذا ما قد يؤدي بالآخرين إلى اتخاذ اراء غير صحيحة ولهذا هم عصبيون وشاردون.
من بين عيوبهم، افتقارهم إلى القرار وكذلك الاكتئاب في بعض الأحيان. في بعض الأحيان، هم متناقضون وهذا ما يسبب لهم الفشل فيما بعد. لا يستطيعون السيطرة على مشاعرهم، ولهم ثقة مفرطة في أنفسهم وإذا لم تتوافق النتيجة مع رغباتهم، يستسلمون لعدم الارتياح. ينظرون إلى الأمور بعين الشك و عادة لا يرضون على النتائج. تعدد جوانبهم هو السبب في هزيمتهم في بعض الأحيان لأنه من غير الممكن بالنسبة لهم أن يفعلوا ما يريدون و هذا ما يسبب لهم عقدة النقص. عادة ما يساء فهم هؤلاء الناس ولا يتم تقديرهم.
الصداقات بالنسبة لهم لديها أهمية كبيرة لدرجة أنهم مستعدون للتضحية بحياتهم من أجل أصدقائهم. وإذا كان بمقدورهم حل جميع المشاكل وتهدئة ألم أصدقائهم لفعلوه. مشاكل أصدقائهم تصبح مخاوفهم. في الزواج، هم يسعون بشكل مستمر للأفضل ولهذا لا يمكن الاعتماد عليهم.





من مواضيع  »  ايناس عامر
أخبار » ايناس عامر
• لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين •
قديم 08-01-15, 09:43 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
nmk نهر الوفاء
Female
nmk نهر الوفاء غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية nmk نهر الوفاء
My SMS
• اللهم اني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى •
أخباري
كلما ضاقت بي الدنيا..بحثت عن طفل يبكي..فرسمت بسمة على شفتيه..فعاد قلبي ينبض..لذا لم أمت بعد! اللهم إنك وحدك تعلم ما بي..فلا تكلني إلى نفسي..وأرح قلبي وأنزل سكينة على روحي..يا رب
My Mood
مستمتعة
 
 

افتراضي رد: أبراج 2015




ما ورد ببرجي كان اغلبه صحيح الا هذا
كما أنهم يحبون المال لأنفسهم.



من مواضيع  »  nmk نهر الوفاء
توقيع » nmk نهر الوفاء
 
قديم 08-01-15, 09:54 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
ايناس عامر
Female
عضو جديد
ايناس عامر غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ايناس عامر
My SMS
• اللهم اني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى •
أخباري
• لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين •
My Mood
رايق
 
 

افتراضي رد: أبراج 2015




-مشكوره يا اختي يانهر الوفاء ع المرور ويارب يكون عجبك الموضوع
لكن ماقلتي اسم برجك ولو كل عضو يشوف الموضوع ويقول ايه برجه
كدا كمانه نعرف اكثر الابراج الموجوده بالمنتدى -



من مواضيع  »  ايناس عامر
 
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

تصميم و وتركيب انكسار ديزاين

الساعة الآن 12:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات نهر الوفاء 2010 - 2011