إضافة رد
  رقم المشاركة : [ 1 ]  
قديم 04-01-15, 07:13 PM
الصورة الرمزية خووخه
خووخه  
Female
عضو نشيط
خووخه غير متواجد حالياً
 
رايق
المشاهدات : [ 1203 ]   الردود : [ 4 ] افتراضي أضحى للخرفان منازل





بعد أحداث الفيلم الأميركي الشهير " The Lord of the Rings " قررت السلطات النيوزيلندية تحويل قرية "هوبيتون" حيث صور الفيلم إلى مزار سياحي، غير أن الخرفان المتواجدة في أحد المزارع القريبة سبقتها واحتلت المكان.
- اشتهرت قرية "هوبيتون Hobbiton" النيوزيلندية بعد تصوير أحداث الفيلم الأميركي الشهير " The Lord of the Rings"، وكان مخرج الفيلم بيتر جاكسون خلال مسح جوي للمنطقة بحثاً عن المكان المثالي لتصوير فيلمه، قد عثر على قرية ساحرة ذات طبيعة مدهشة في مدينة ماتاماتا الصغيرة الواقعة في الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا، فشرع عام 1998 ببناء 37 بيتا صغيراً داخل التلال في مزرعة العائلة ألكسندر، لتكون مسكن شخصيات "هوبيتس" الخيالية" في الفيلم.
- بعد أحداث الفيلم قررت السلطات النيوزيلندية تحويل قرية الـ"هوبيتس" إلى مزار سياحي، غير أن الخرفان المتواجدة في أحد المزارع القريبة سبقتها واحتلت المكان.
- ومع ذلك يتوافد عدد كبير من السياح لمشاهدة الخرفان وهي تستخدم المنازل وتمرح فيها، كما يستمتع بعضهم بالاعتناء بها وتدليلها.






































.....
لقد أضحى للخرفان منازل
بينما بعض البشر يعيشون بلا مأوى


وماذا بعد...؟؟؟!!!
إنها حقا مفارقات الحياة الغريبة
و






من مواضيع  »  خووخه
توقيع » خووخه
أخبار » خووخه
• لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين •
رد مع اقتباس
قديم 04-01-15, 09:17 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
ايناس عامر
Female
عضو جديد
ايناس عامر غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية ايناس عامر
My SMS
• اللهم اني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى •
أخباري
• لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين •
My Mood
رايق
 
 

افتراضي رد: أضحى للخرفان منازل




-رووووعه-



من مواضيع  »  ايناس عامر
  رد مع اقتباس
قديم 04-01-15, 10:58 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
حسين ال بكري
Male
مشرف قسم القصص والروايات
حسين ال بكري غير متواجد حالياً
My SMS
• اللهم اني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى •
أخباري
• لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين •
My Mood
رايق
 
 

افتراضي رد: أضحى للخرفان منازل




رساله رائعه منك اختي خوخه..
عندنا امل كبير في ان وزارة الاسكان عندنا
ستأخذ بالها على الاقل من خرفاننا
تحية خاصه أزفها اليك



من مواضيع  »  حسين ال بكري
توقيع » حسين ال بكري
كـــــن جــمــــيــــــــــــــلا
تـــــــرى الـــــــوجــــود
اجـــــــــمــــــــــــــل
  رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 06:45 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
خووخه
Female
عضو نشيط
خووخه غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية خووخه
My SMS
• اللهم اني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى •
أخباري
• لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين •
My Mood
رايق
 
 

افتراضي رد: أضحى للخرفان منازل




اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انس
-رووووعه-

حيّاك الله أخي الكريم انس
الأروع هو مرورك على الموضوع
يسرّني أنه نال إعجابك
....
أعتذر منك لتأخر ردي عليك
تشرّفت بجميل مرورك
ولك تقديري وامتناني



من مواضيع  »  خووخه
  رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 06:52 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
خووخه
Female
عضو نشيط
خووخه غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية خووخه
My SMS
• اللهم اني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى •
أخباري
• لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين •
My Mood
رايق
 
 

افتراضي رد: أضحى للخرفان منازل




اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين ال بكري
رساله رائعه منك اختي خوخه..
عندنا امل كبير في ان وزارة الاسكان عندنا
ستأخذ بالها على الاقل من خرفاننا
تحية خاصه أزفها اليك

حيّاك الله أخي الكريم حسين
وأضحك الله سنّك على تعليقك الجميل
أما وزارة الإسكان فلا أمل فيها على الإطلاق إلا
إذا...حجّت البقرة على قرونها كما يقول المثل الشعبي
....
أعتذر منك لتأخر ردي عليك
تشرّفت بجميل مرورك
ولك تقديري وامتناني



من مواضيع  »  خووخه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

تصميم و وتركيب انكسار ديزاين

الساعة الآن 12:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات نهر الوفاء 2010 - 2011