إضافة رد
  رقم المشاركة : [ 1 ]  
قديم 17-03-20, 10:01 PM
سهاوي  
Female
عضو جديد
سهاوي غير متواجد حالياً
 
رايق
المشاهدات : [ 85 ]   الردود : [ 0 ] Icon111 رواية الأعضاء




البارت 2 :لَيْس آَلَمُوْت هُو آَكّبَر خَسَآرَة بِالْحَيَآة فَأَكْبَر خَسَآرَةهِي مَآ يَمُوْت بِدَآخِلِنَا ونَحْن مآ مَازِلْنَآ عَلَى قَيْد آَلْحَيَآة ...كانت بين الحضور من يسمعّ الكلام وهو يبتسم بسخريه على الكذبه ..
وأخيراً تخلصت منهآ , طلعت من حياتي ..
كانت مثل العلهّ على قلبي .. قطع كيف كانوا يحبونها ويقولون صيري زيها ..حست بمغص وحطت يدها على بطنها وراحت الحمام تستفرغ وبعد ماطلعت من الحمام قررت تروح المستشفى وتحلل تحليل حمل وكانت متوترة وخايفة وجاتها التحليل وطلعت ايجابية وطلعت حامل بالشهر الاول وكتبت لها الدكتورة على فيتامينات ومقويات عشان تحافظ على حملها ورجعت البيت وجهزت نفسها لجو رومانسي مع زوجها الحبيب عشان تخبره بحملها وفجأة تذكرت المشكلة اللي صوتها بين تركي و Beba وفرحت لانها خلته يطلقها ويصفى البيت وصاحبه لها تقدمت سحر أخت تركي الصغيره بوجههآ الشاحب وصوت ضعيف
سحر : خ خيال .. تركي يبيك في الدور اللي فوق
راحت خيال لزوجها و حبيبها تركي ..
تركي بتعب : ماتستحق اللي يتعنى الحزن على فراقها ..
خيال بحنيهّ كاذبه : حبيبي لاعاد تفكر فيها , طلقتها وافتكيت منها خلاص المفروض تفرح اللحين ..
تركي بأسى وهو منسدح ويناظر بالسقف : ما كنت أصدق لما تجيني أتصالات .. ماكنت اصدق لما تجيني رسائل ويقولون أنتبه لزوجتك لاتضيع شرفك.. كنت واثق فيها الا لين ثبت لي كل شىء ..
خيال بنفاق : كنا نعتبرها المثل الأعلى ومافي زيهآ , طلعت صدق مافي زيها بالحقاره ..
الا ماعرفت وين راحت بعيالك؟
تركي يغمض عيونه : مدري.. ولا ابي ادري .. أنا بنفسي مو مصدق ان زوجتي تسوي كذا كيف ابوها..
خيال بقهر : خلاص تركي فضيحه وتخلصت منها
تركي : بتقعد على قلبي ذكراها ..
غمض عيونه وتركي وهو شايل الهم على قلبه ..
كيف زوجتي اللي اضرب فيها الأمثال تطلع كذا ..
كيف تدنس شرفي بكل سهوله وتدعيّ البرائه ..
كيف أنصدمت فيها وياقو صدمتي ماراح تعديّ على خير ..خيال : حبيبي تركي انا حامل تركي بفرح:صدق! خيال: ايه تركي حضنها بفرح وهي حضنته بضحكة انتصار واخيرا طلعتك من حياته يا Beba وصار لي ولوحدي ..
تابع البارت الثاني:وقفوا هبة وهند وحتى مشاري ورى باب غرفة هيفاء يسمعون كلام ابوها معها...
هيفاء من تطلقت للحين صار لها سنتين وهي مابين فترة وفترة ترجع لها نفس الحالة من البكي والصراخ وكانها توها متطلقة اليوم...
ابو محمد/لين متى يابنتي بتظلين تبكين على طلاقك؟؟
هيفاء/يبى...
ابو محمد/قولي ياخليفة ابوي انا اسمعك...
هيفاء/يبى انت تشك فيني!!!
ابو محمد/استغفر الله يابنتي انا اشك فيك وانتي بنتي اقرب الناس لي و انتي من لحمي ودمي وتربيتي...
هيفاء/اجل شلون تفسر طلاق خالد لي!!!!
ابو محمد/يبى انا المفروض اسالك مو انتي؟؟
هيفاء/يعني يبى انت تشك ان انا السبب...وانفجرت تبكي من جديد......
ابو محمد/ياهيفاء يابنتي ممو بشرط تكونين انتي السبب ويمكن تكونين بس من غير قصد..مو عيب ان الواحد يغلط لكن العيب ان الواحد مايعرف غلطه..يمكن قلتي شي وانتي ماانتبهتي,,,زعلتي,,غفلتي عن شي!!!
هيفاء/وليش يايبى مايكون هو فكر في شي..ولا دخل شي بخاطره وتورط فيه...
ابو محمد/حتى لو فرضنا صحة هذا الكلام شلون ماحسيتي بللي يدور حواليه ..شفيه يفكر شفيه متغير...!!
هيفاء/والله العظيم يايبى ماصار شي..ماصار أي شي....(كانت تتكلم من بين دموعها)) كل شي عادي طبيعي ومافي شي بروحك شفت اخر مرة نزلنا من الرياض وتغذينا معكم وقعد يضحك معنا طبيعي ومافيه أي شي.....والله العظيم يايبى ماسويت شي....
ام محمد/مصدقينك يايمه مصدقينك...لاتقعدين تسوين بعمرك كذا ياعمري...واخذتها بحضنها...
هيفاء/يبى على بالك انا ماافكر!!!!انا راسي راح ينفجر من كثر ماافكر!!!!افكر في موقف زعلته فيه مالقيت!!!في موقف جرحته فيه مالقيت!!!!اتعامل معه مثل الخدامة!!! وهو يذل فيني طول الوقت بدون أي سبب؟؟؟؟
ابو محمد/انا ماالومك يابنيتي.ولااقول انك مخبية علي شي,,,.وخالد ولد عمتك وطول عمره متربي بحضني وماعمره قصر معنا وماشفنا منه الاكل الخير.....ومااقول الا ابليس لعب لعبته...حسبي الله ونعم الوكيل.....حسبي الله ونعم الوكيل.......
هيفاء وهي ميتة بكي في حضن امها/والله العظيم يايمه ماسويت شي.......
وبره الغرفة كانوا عند وهبة ومشاري يناظرون في بعض وهم لاحول ولاقوة لهم,,,,
خلونا نتكلم عن عيلة بو محمد..ابو محمد اخو ام خالد وهم الوحيدين بس ماعندهم خوات ولااخوان وامهم عايشة في بيت ابو محمد وعلاقتهم حلوة مع بعض وتزوجت هنادي بنت ابو محمد الكبيرة واللي كانت اكبر من خالد وساعتها ام خالد خطبت هيفاء لخالد رغم رفض خالد القاطع لها وكان عمرها ثماني عشر سنة وتزوجوا بعد شهرين وراحت معه الرياض لانه كان بعده يدرس وبعد سبعة شهور تطلقوا لان خالد كان رافضنها وكارهها ورجعت وهي حامل وولدت وكملت دراستها واخذت دبلوم تمريض ومن يومها العلاقة بين العيلتين شبه منقطعة رغم ان مها وهيفاء مازالت علاقتهم حلوة رغم اللي صار,,,,)
عادل/شكلك مو على بعضك ابدا؟
خالد/مدري شقولك ياعادل بس احس ان جيتي ماراح تعدي على خير ابدا...
عادل/ليش عاد ها التشاؤم؟
خالد/..........هي وولدها...
عادل/قبل لايكون ولدها هذا ولدك ياخالد ولاتنسى ها الشي....وبعدين هي ماقالت لك تعال ردني لك مرة ثانية!!!!!
خالد/مدري بس انا حاس ان السالفة ماراح تكون مريحة ابدا ياعادل.....
عادل/انت شلي متضايق منه؟
خالد/المسؤلية يا عادل ....انا ماابي ارد واخذه عندي....خله عند امه....انا بفتح الشركة وبتزوج وبعيش حياتي.......
عادل/ومن قال لك انها راح تتخلى عنه ياخالد....كم واحد تقدم لها ورفضت تتزوج وتتركه....لاتخاف من ها الناحية...
خالد/ان شاءالله....
عادل/بغيت شي يابو عبدالله قبل لااسكر...
خالد/وليش عاد ها النرفزة هاذي كلها!!!!تعرفني مااحب احد يناديني بابو عبدالله؟؟
عادل/ههههه طيب..ياخالد..زين كذا...
خالد بضيق/أي زين....سلامتك ماابي شي؟
هبة/وهاذي كل الاخبار...
خيال/وشلونها اللحين؟
هبة/نامت...
خيال/طيب وين امي؟
هبة/امي توها رايحة تشوف ابوي في داره...
خيال/طيب وهند وينها؟
هبة/مدري عنها....وين سارة؟
خيال/تحت مع عمتها......
هبة/متى بتنقلينها معي في نفس المدرسة؟
خيال/مدرستكم ماهي زينة..انظمتها مو حلوة...خليها هنا اريح لي...
هبة/اووووووف ...
خيال/عبود ماله صوت وينه فيه؟
هبة/محمد وصله عند عمتي......
خيال/ومارده للحين؟
هبة/لا..
خيال/وامه ماسالت عنه؟
هبة/اصلا!!!!،مها من شافت محمد وهي الدنيا قدامها سودة وقاتمة ومالها أي طعم...
شافته ..اي شافته...شافت طوله وهيبته وشخصيته...شافت وسامته وزينه.....شافت نظرة الصد بعيونه عنها!!!!وهذا اللي عذبها...يالله شقد ايام حلوة مشت عشتها معك يامحمد..صحيح ماكانوا مصارحين بعض بحبهم لبعض بس تفاهمهم مع بعض كان اكبر دليل على تعلقهم مع بعض.....
كانوا دايم متجمعين مع بعض ومايمر اسبوع بدون مايلتقون في بيت بو محمد بحكم انهم يزورون جدتهم اللي كانت ساكنة في بيت ابو محمد....
وكانت تشوفه وتشوف اللهفة في عيونه....
صحيح محمد ثقيل ومايصرح بمشاعره بسهولة...بس اللي يحب يحس بنظرات العيون بسرعة وهي كانت تقراهم بعيون محمد....
وصارت تتذكر لحظاتها الحلوة معه والمقالب اللي كانوا يسونها في بعض هي وهيفاء ومحمد,,,
الله يازين ذيك الايام...ياليتها بس لو ترجع مرة وحدة!!!!
وتذكرت اخر عيد مر بيهم مع بعض قبل ثلاث سنين يعني قبل لايتزوجون هيفاء وخالد
كانوا كلهم قاعدين ومتجمعين في بيت خالها بو محمد ومافي غيرها هي وهيفاء قاعدين ينصبون على البزارين اللي اصغر منهم ويصادروا عيديتهم بحجة وبدون حجة وجمعوا لهم مبلغ زين وجا محمد لهم واتفق معهم اتفاق انهم يبقون في القبو خمس دقايق بدون مايتكلمون ولا كلمة والنور مطفى واذا قدروا يصمدوا بيعطيهم فوق عيديتهم مرتين اما اذا ماقدروا يصمدوا وطلعوا صوت واحد فان بيصادر عيديتهم والعيدية اللي صادروها من البزارين ..ودخلوا هي وهيفاء القبو بكل ثقة وماتمت نص دقيقة الا وصراخهم واصل اخر الشارع....
طبعا لان محمد كان مجهز كل شي من قبل وحاط لهم قطوتين بالقبو وعصافيروحمام ومسوي فيهم انواع الاستهبال بما ان المكان مظلم وانهم ماراح يشوفون شي!!!
وياقوي جاك من اقوى منك صاروا عيدية غيرهم وهم اللي تصادرت عيديتهم,,,اه منك يامحمد ياالنصاب!!!!!!
مادرت لحظتها تبكي لو تضحك على ها الذكريات الحلوة اللي كانت بينهم.....***(مها كانت نعومة وهادئة جدا في اللحظات والاشخاص اللي هي تختار تكون معهم كذا اما اذا اللي قدامها ماعجبها ومادخل مزاجها فتلاقيها بسرعة البرق تحولت لاانسانة مفترسة وشرانية بعد!!!كانت تجمعها بمحمد علاقة بريئة وهادئة وصريحة مثل الشمس وتنم عن مشاعرهم المرهفة رغم انهم ولامرة صرحوا لبعض بشي بس الحبيبي والحبيبية فاهمين بعض بدون أي تصريح)


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,





من مواضيع  »  سهاوي
أخبار » سهاوي
• لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين •
رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

تصميم و وتركيب انكسار ديزاين

الساعة الآن 05:12 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات نهر الوفاء 2010 - 2011