عرض مشاركة واحدة
قديم 08-01-15, 06:52 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
خووخه
Female
عضو نشيط
خووخه غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية خووخه
My SMS
• اللهم اني أسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى •
أخباري
• لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين •
My Mood
رايق
 
 

افتراضي رد: أضحى للخرفان منازل




اقتباس
 مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين ال بكري
رساله رائعه منك اختي خوخه..
عندنا امل كبير في ان وزارة الاسكان عندنا
ستأخذ بالها على الاقل من خرفاننا
تحية خاصه أزفها اليك

حيّاك الله أخي الكريم حسين
وأضحك الله سنّك على تعليقك الجميل
أما وزارة الإسكان فلا أمل فيها على الإطلاق إلا
إذا...حجّت البقرة على قرونها كما يقول المثل الشعبي
....
أعتذر منك لتأخر ردي عليك
تشرّفت بجميل مرورك
ولك تقديري وامتناني



من مواضيع  »  خووخه
توقيع » خووخه