إمبراطورية نهر الوفاء

إمبراطورية نهر الوفاء (http://www.nmknhr.com/vb/index.php)
-   قسم الرأي والرأي الأخر والنقاشات (http://www.nmknhr.com/vb/forumdisplay.php?f=127)
-   -   تجاهل الاخرين لك .. وتجاهلك لهم؟ (http://www.nmknhr.com/vb/showthread.php?t=31905)

عاشقة 09-01-14 08:34 PM

تجاهل الاخرين لك .. وتجاهلك لهم؟
 
أعظم ألم في الحياة ليس أن تموت ..!!!
ولكن بأن يتجاهلك الآخرون !!! .
باْن تكون اعددت لهم من الحبـ اشجارا ،، ومن الاخوة انهار ..
بأن تخسر صديقاً تحبه جداً لتكسب آخر لا يكترث لك أبدًا ..!!!
والسبب في الخسران هو ،، فقدان الامان .. في اخوة الايام ..
أعظم ألم في الحياة ليس بأن تموت, لكن بأن تُنسى ؟؟ ..
تُنسي .. !! وانتـ تحيا بحبـ صديق .. يجهل هذا الحبـ .
حينما تطلع أحدهم على أعمق افكارك ثم يضحك ساخراً في وجهك ..!!
يضحكـ .. !! من جهلة وليس من سوء فكركـ .. يضحكـ من حقده الدفين ..
حينما يكون أصدقائك مشغولين جداً عن مواساتك عندما تحتاج لأحد كي يرفع من معنوياتك ..!!
حينما يبدو لك أن الشخص الوحيد الذي يهتم لأمرك هو أنت !!!! ....
لذلك اعد نفسك .. !! كي تقف بجوار نفسك .. في اي وقت ..
هل سيبالي الناس بأمر بعضهم البعض ؟؟..
سؤال هو .. !! والاجابة في مكنون قلبكـ .. !! واجهة نفسكـ .. !!
و يخصصون وقتاً لأولئك الذين يحتاجون اهتمامهم؟؟..
.. ييتعذر الاجابة .. ولكن قليلين هم في هذا الزمن .. فالمصحلة الفردية اصبحت الاولوية ..
لكل واحد منا دور لابد أن يلعبه ...
في هذه المسرحية التي نسميها الحياهـ ..!!!
فاين دوركـ .. ؟؟ اتعرفه .. ؟ ام جاهل به .. !!
على كل واحد منا واجب للإنسانية .. !!
اختفي معناها الا في القليل . فاصبح الواجب الاّن في الاْنانية ..
إذا كنت لا تهتم لأمر أصدقائك, فلن يعاقبك احد !!! ..
لكن سيتجاهلونك و ينسونك بكل بساطة..
تماما كما فعلت بالآخرين ..!!!
حافظ على اهتمامك بهم وسيحافظون على بناء حبهم لك..
واعلم ان هناك من يحبك ،، ولا يقدر علي البوح لك .. فعبر له انت عن حبك ..
ليست التعبير بعيب .. ولكن قد يجهل هو طريقة التعبير .. فاعطي من احبك قدر من عطفك ..
من جهدك .. اولا من قلبكـ ..

واذكر يوما ساْل عنك .. ان تركك اساْل انت عنه .. فهو دربك ..

ولا تعطي للانانية مجال .. واجعل الحب شعارك مع الايام .. مهما كان.

nmk نهر الوفاء 09-01-14 11:15 PM

رد: تجاهل الاخرين لك .. وتجاهلك لهم؟
 
يقول المثل اللى رادك ريده ..واللى طلب بعدك زيده
الزمن هذا هو زمن المصلحه ..خد وهات
وكل واحد يقول يا نفسي مافي شي ببلاش

عاشقه الله يعطيك العافية على الطرح
ومجهود تشكري عليه

ولكن الموضوع ليس مكانه هنا
سينقل لمكانه المناسب عزيزتي
بقسم أوراق مبعثرهـ
ودي وتحيتى

هـمـي أنساكـ 10-01-14 12:07 AM

رد: تجاهل الاخرين لك .. وتجاهلك لهم؟
 
فعلا هناك من يحبكـ
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز
واصلي تالقك معنا في المنتدى
ننتظر منك الكثير من خلال ابداعاتك المميزة
لك منـــــــ اجمل تحية ــــــــــي

http://w7s2.com/TN/EX/EX1/130137.gif

اتعبني غلاك 10-01-14 02:41 AM

رد: تجاهل الاخرين لك .. وتجاهلك لهم؟
 
طرح رائع عاشقه .. يعطيك العافيه

حسين ال بكري 10-01-14 04:40 AM

رد: تجاهل الاخرين لك .. وتجاهلك لهم؟
 
على كل احد فينا تعويد نفسه على الحب..واذا احببت احبب في الله ولله ...
موهنا ستعيش مرتاح،لايعنيك وان خذلك الكثير
ممن كنت تعتقد انهم احبابك


شكراً جزيلاً فوق ماتصفين على هذا الموضوع

توووتا 10-01-14 07:51 AM

رد: تجاهل الاخرين لك .. وتجاهلك لهم؟
 
عشوووقه وش فيك بطلتي الشعر وتنسخي مواضيع
وي اي تجاهل هاذ وربي اللي يتجاهلني موو اتجاهله
انسا انووو حي يرزق لا ياقلبووو الا كدا
لو خبصت عشوووقه انا لسا مانمت مواصلة
حبووبة البي ياناس العويشقه شاعرتي
احب كلامك يا اامر امري انتا
بايااات كثيرااات

رااامز 16-01-14 02:39 AM

رد: تجاهل الاخرين لك .. وتجاهلك لهم؟
 
هو سلوك مرضي في رايي لايتجاهل الاخرين
الا معتل او في مرحلة تعافي من لوثه او مرض نفسي او ازمة
المت به فكل ماحولنا من عادات وتقاليد وقبلهم منهجنا الاسلامي
وديننا السمح يرفض مثل هذه الاعمال
وربما يكون منطلق السلوك هذا الغرور والتعالي وكبر النفس والعياذ بالله وهو الجهل بعينه
فمن تواضع لله رفعه وقال تعالى في كتابه العزيز لمثل هؤولاء ( وَلاَ تَمْشِ فِي الأَرْضِ مَرَحاً إِنَّكَ لَن تَخْرِقَ الأَرْضَ وَلَن تَبْلُغَ الْجِبَالَ طُولاً (37) كُلُّ ذَلِكَ كَانَ سَيٍّئُهُ عِنْدَ رَبِّكَ مَكْرُوها)
والحديث يطول في هؤولاء القوم
اللهم اجعلنا ممن تواضع فرفعته
عاشقة نقلت موضوع يضاف الى حسن انتقاءك وذوقك يا مهلمة القاف
اجل التحايا

اسيرالرومانسية 16-01-14 09:48 AM

رد: تجاهل الاخرين لك .. وتجاهلك لهم؟
 
يعطيك العافيه
مووضوع اكثر من رااااائع

تقبلي تحياااااتي ومروري

عاشقة 20-01-14 01:35 AM

رد: تجاهل الاخرين لك .. وتجاهلك لهم؟
 
يعافيكم ررربي كلكم حبايبي اللي شرفتوااا
وابديتم وعلقتم بذوووق كل واحد وذووقه ورايه
ربي يسعدددكم

روح الخليج 20-01-14 09:11 PM

رد: تجاهل الاخرين لك .. وتجاهلك لهم؟
 
اسمعي يا اختي كلمة مني صريحه في اللي اعرفه عنا الشباب وكوني لا اقيم صداقه على اساس المصلحه ليبتعد عني كل نذل صاحب قلب خسيس ويبقى صاحب المعدن النفيس وهم قله في هذا الزمان بل في شباب ماعطين نفسهم اهمية وهمية ... يعني مايرد على الجوال يتكلم من خشمه ... الى ارذل الصفات اما البنات قصه وحده تترجم احوالهم وهي : اعرف وحده متزوجه مرة بظروف صعبه ولهها صديقه منذ الطفوله وكانت تتواصل معها طوال الوقت ولما مرة بالازمة صديقتها ذي نست رقم جوالها وهاتف بيتها ولم تتصل بها لاكثر من سنتين

ذول بشر هالزمان وارجوا من الله ان تكوني افضل من هذه الاشكال وقك لله لكل خير والبسك لباس التقوى اختي الكريمة


الساعة الآن 03:33 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات نهر الوفاء 2010 - 2011