إمبراطورية نهر الوفاء

إمبراطورية نهر الوفاء (http://www.nmknhr.com/vb/index.php)
-   القصص والروايات (http://www.nmknhr.com/vb/forumdisplay.php?f=146)
-   -   غداً..!! (http://www.nmknhr.com/vb/showthread.php?t=34015)

حسين ال بكري 26-04-15 09:15 PM

غداً..!!
 
غداً..!؟

قال:غداً سأتوب


.....نااااااااام ولم يستيقظ ابد

حسين ال بكري 29-04-15 06:12 PM

رد: غداً..!!
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 1 والزوار 0)
حسين ال بكري
عدد الأعضاء اللذين قاموا بقراءة الموضوع : 1
حسين ال بكري


ههههههههه

هل نعلن موت المنتديات

nmk نهر الوفاء 29-04-15 10:51 PM

رد: غداً..!!
 
لا لا تقول كده
فال الله ولا فالك حسينووو
يقول المثل لت تؤخر عمل اليوم الى الغد
ما ندري هل سيأتى ام لا
اللهم احسن خاتمتنا
نهر الوفاء كانت هنا

غ ــروب ~ 12-05-15 05:43 AM

رد: غداً..!!
 
الله يعطيك الف عافيه استاذ حسين نأسف على الرد المتأخر
لقد كانت كلمة ومعناها عشره جزاك الله خير وشكرآ لك

حسين ال بكري 13-05-15 04:54 PM

رد: غداً..!!
 
اشكر مرورك اختي نهر
واشكر مرورك اختي غروب
واشكر لكما تعليقكما
اجل التحايا


الساعة الآن 03:23 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات نهر الوفاء 2010 - 2011